غدا مؤتمراً صحفياً لرئيس الاتحاد وحفل لتكريم 113 صحفياً وصحفية .

قبل 4 أشهر

شارك على

 

العربية تايمز ....متابعات 

يعقد رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ / أحمد صالح العيسي في الثالثة من عصر غد الجمعة بتوقيت صنعاء والقاهرة ، مؤتمراً صحفياً بحضور المشرف على تدريب وتأهيل المنتخبات الوطنية المدرب التشيكي / ميروسلاف سكوب والذي يتم خلاله الحديث عن أجندة النشاط الداخلي والخارجي للاتحاد وبرامج إعداد المنتخبات الوطنية للمشاركة في مختلف الاستحقاقات الخارجية ومسيرة المنتخب الأولمبي في بطولة غرب آسيا في العراق ومشاركة منتخب الناشئين في نهائيات كأس آسيا في تايلند .

وبالتزامن مع المؤتمر الصحفي يقام الحفل التكريمي للمشاركين والمتميزين في دورة الصحافة الرقمية التي نظمها مركز الشرق الأوسط للتدريب والتأهيل التابع للوكالة الدولية للصحافة إيجس في باريس بالتعاون مع اللجنة الإعلامية للاتحاد اليمني لكرة القدم خلال شهر إبريل الماضي بمشاركة أكثر من 113 إعلامياً وناشطاً للمرة الأولى في تاريخ الإعلام الرياضي اليمني.

ويقام الحفل التكريمي في كل من صنعاء والقاهرة وباريس في نفس الوقت ، والذين يتخلله تكريم المتميزين في الدورة وكذلك المصور الشاب أيمن القاضي الذي حقق المركز الأول عربياً وآسيوياً والرابع على مستوى العالم من بين 1900 مشارك في مسابقة الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية في فئة المصورين الشباب للعام 2023م.

كما يتخلل الفعالية الإعلان عن الترتيبات الجارية لإنشاء قناة الاتحاد على اليوتيوب وموقع الاتحاد الجديد وبرنامج الدورات التدريبية للإعلاميين وخطوات تدشين المركز الإعلامي الذي يؤسس لمرحلة جديدة من العمل الإعلامي الكروي بصورة احترافية ومواكبة التطورات الحديثة في التغطية الإعلامية.

ودعت اللجنة الاعلامية رؤساء الأقسام الرياضية في مختلف الوسائل الإعلامية والقنوات الفضائية والإذاعات لحضور الفعالية وتدشين مرحلة جديدة عنوانها العمل المشترك كأسرة إعلامية واحدة تحمل رسالة هادفة وبما يسهم في تعزيز قيم وأهداف لعبة كرة القدم ودعم وإسناد المنتخبات الوطنية.

يقام حفل القاهرة والمؤتمر الصحفي في فندق جويل جوليريوس في ابن الحكم، الزيتون البحرية، قسم عين شمس، محافظة القاهرة‬ وتوفر اللجنة الإعلامية حافلة خاصة من ميدان الدقي لنقل الإعلامين والصحفيين وتتحرك الساعة الواحدة ظهراً .

وتقام الفعالية في صنعاء في قاعة صناع العقل جوار مركز الكميم شارع حده .

فيما يشارك عدد من الزملاء أيضا من مقر مركز الشرق الأوسط للتدريب والتأهيل من باريس .

 

أخبار ذات صلة

الأكثر قراءة