مدير صندوق المعاقين يهنئ سليم فوزه بجائزه ابداعيه

قبل 4 أشهر

شارك على

متابعات

الجمعة /2/يونيو (2023م) 

 

هنّأ  علي ناصر مغلي المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين المهندس محمد سليم الزراعي احد موظفي صندوق رعاية وتأهيل المعاقين من ذوي الاحتياجات الخاصه بمناسبة حصوله على المركز الاول في المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الإبداعية والإبتكارية الموسم الخامس التي أقامتها الهيئة العليا للعلوم والتكنولوجيا والابتكار والتي تم بثها على كافة القنوات الوطنية.

 

وكان المهندس محمد سليم قد حقق المركز الاول والفوز بالسيارة الجائزة الكبرى في المسابقة التي شارك فيها اكثر من 67متسابقا. واعتبر المدير التنفيذي للصندوق فوز محمد سليم بالمركز الاول في هذة المسابقة العلمية الكبيرة فوزاً لكل الاشخاص ذوي الاعاقة ودليلا لما تحضى به شريحة ذوي الاعاقة من اهتمام كبير من قبل القيادة السياسية

 

وحث المدير التنفيذي  المهندس محمد سليم على مواصلة ابداعه وتطوير قدراته في هذا المجال وسيكون صندوق المعاقين أول الواقفين والداعمين كما هو معه في هذا المجال  منذ البداية.

 

مؤكداً أن صندوق رعاية وتأهيل المعاقين سيعمل على تكريمه التكريم اللائق بمناسبة هذا الفوز الكبير وتكريم كل المواهب والمبدعين من الاشخاص ذوي الاعاقة في كافة المجالات المختلفة.